العلاجات الغذائية لتحسين العجز الجنسي لدى الرجال

في الوقت الحاضر، يعاني العديد من الرجال من العجز الجنسي لأسباب نفسية وجسدية. وبمجرد أن يعاني الرجل من هذا المرض، فإن الحياة الجنسية للزوجين ستكون غير متناغمة. إذن ما هي الأطعمة التي يمكن أن تساعدنا في علاج هذا المرض؟
  عسل
العسل ليس مذاقه جيدًا فحسب، بل إنه أيضًا “طعام حلو”! يحتوي العسل الطبيعي على عدد كبير من الخلايا التناسلية الذكرية النباتية، والتي تحتوي على هرمون الغدد الصماء المشابه لهرمون الغدة النخامية لدى الإنسان، وله نشاط بيولوجي واضح للغدد التناسلية النشطة. استخدمته النساء في بابل القديمة لزيادة الجذب الجنسي واستعادة طاقة الرجل بعد ممارسة الجنس. قد يرغب الأشخاص الذين يعانون من العجز الجنسي بسبب التعب الناتج عن التحضير لحفل الزفاف في تجربتها.
  بيضة
البيض هو الناقل الغذائي للوظيفة الجنسية البشرية وأفضل “عامل اختزال” لاستعادة الحيوية بعد الجماع. قبل أيام قليلة من الزفاف، يقوم العرب بشكل رئيسي بطهي البيض مع البصل الأخضر لضمان ليلة زفاف سعيدة. ينصح الأطباء الهنود الأزواج بشرب عصيدة الأرز المطبوخة مع البيض والحليب والعسل قبل ممارسة الجنس. هناك أيضًا عادة شعبية في بلادنا تتمثل في قلي البيض لعشاء الزفاف. يمارس المتزوجون حديثا الجنس بشكل متكرر ويستهلكون الكثير من الطاقة البدنية، ويمكن أن تساعد مكملات البيض في استعادة القوة البدنية بسرعة.
الحضض
يُعرف Lycium barbarum أيضًا باسم السنفورينة الغربية. يحتوي على الكاروتين وفيتامين ب1 وفيتامين ب2 والنياسين وفيتامين ج وفيتامين هـ وأحماض أمينية حرة متنوعة وحمض اللينوليك وقاعدة القلقاس الحلو والحديد والبوتاسيوم والزنك والكالسيوم والفوسفور وغيرها من المكونات. يعتقد الطب الصيني التقليدي أن الحضض حلو المذاق وهادئ بطبيعته، ويدخل الكبد والكلى والرئة وله وظائف تغذية الكبد والكلى، وتجديد الجوهر والبصر، ومواءمة الدم وترطيب الجفاف، وتجديد شباب الجلد و تحسين المظهر، تحسين الوظيفة الجنسية للرجال والنساء الطب الصحي. يمكن استخدامه لعلاج نقص يين الكبد والكلى، والدوخة، وعدم وضوح الرؤية، ونز الحيوانات المنوية والعجز الجنسي، والبشرة الداكنة، واللحية الصفراء والشعر، والألم والضعف في الخصر والركبتين، ونقص يين وسعال المخاض، والعطش لدى كبار السن. وجدت الأبحاث الطبية الحديثة أن الحضض يمكن أن يعزز وظيفة المناعة في الجسم، ويعزز مقاومة الجسم، ويعزز تجديد الخلايا، ويقلل مستويات الكوليسترول في الدم، ويقاوم تصلب الشرايين، ويحسن مرونة الجلد، ويقاوم شيخوخة الأعضاء والجلد. الاستهلاك المنتظم للسنفورينة الغربية يمكن أن يؤخر الشيخوخة، ويجمل البشرة ويحسن الوظيفة الجنسية. يمتلك السنفورينة الغربية تأثيرات عصبية مثيرة ويجب عدم تناوله من قبل الأشخاص الذين يعانون من فرط الرغبة الجنسية.
  جوز
ويقول باحثون ماليزيون إن الجوز، الذي عادة ما يحب الناس تناوله، له تأثيرات مثيرة للشهوة الجنسية. وبناء على نتائج الدراسات التي أجريت على مدى العامين الماضيين، توصل باحثون من جامعة ماليزيا إلى إمكانية استخدام الحبوب المصنوعة من خلاصة الجوز كبديل للفياجرا. ووفقا للطب الصيني التقليدي، ليس من المستغرب أن تجد دراسة أجرتها جامعة مالايا أن الجوز له تأثيرات مثيرة للشهوة الجنسية، لأن كتب الطب الصيني التقليدي سجلت منذ فترة طويلة أنه قادر على “تقوية الكلى وتقوية الدماغ”. غالبًا ما يستخدم الطب الصيني المعاصر الجوز كدواء أو كعلاج غذائي لتغذية الكلى وتقوية الدماغ.
  جمبري
الجمبري لذيذ وله تأثيرات منشطية وطبية عالية. يعتقد الطب الصيني التقليدي أن طعمه حلو ومالح ودافئ بطبيعته، وله وظائف تقوية اليانغ وتغذية الكلى وتجديد الجوهر وتعزيز الرضاعة. يمكن لأي شخص يعاني من المرض لفترة طويلة ويكون ضعيفًا وضيق التنفس وضعيفًا وليس لديه رغبة في تناول الطعام أن يستخدمه كغذاء مغذٍ. تناول الجمبري يساعدنا على تقوية الجسم.
سمكة
وفي وقت مبكر من العصر الروماني القديم، اكتشف الناس أن الأسماك غذاء مثالي لتغذية الرغبة الجنسية، وخاصة لحم القرش الذي لا يزال يتمتع بسمعة عالية باعتباره “محفزا” للجماع. أظهرت الدراسات أن لحوم الأسماك غنية بالفوسفور والزنك، وهو أمر مهم للغاية للرعاية الصحية للوظيفة الجنسية للرجال والنساء، ويقال إنه “عامل الانسجام الجنسي بين الأزواج”.
لحم الحمام
يتمتع الحمام الأبيض بخصوبة قوية ورغبة جنسية قوية، ويتزاوج الذكور والإناث بشكل متكرر، ويرجع ذلك إلى الإفراز القوي للغاية للهرمونات الجنسية لدى الحمام الأبيض، لذلك يعتبر الناس الحمام الأبيض منتجًا رائعًا لدعم طاقة اليانغ وتقوية الجسم. وهم يعتقدون أن لديه القدرة على تجديد تشي الكلى، ودورها في تعزيز الوظيفة الجنسية. فعالية بيض الحمام الأبيض أفضل من لحم الحمام الأبيض، حيث تبين أن بيض الحمام الأبيض هو نفس لحم الحمام الأبيض، فهو غني بالبروتين والفيتامينات والحديد وغيرها من المكونات، وقيمته الغذائية عالية جداً. .

ملك النمر البنغالي الملك النمر | المساعدة على تأخير الانتصاب | تعزيز تأثير التوسيع والسماكة | استخراج الطب الصيني النقي

  لحم الضأن
تقول “خلاصة المواد الطبية” أن لحم الضأن يمكنه “تجديد التعب، وتجديد الطاقة، وتقوية اليانغ، وإثارة الشهية، وتقوية القوة”. إن طهي لحم الضأن وأكل اللحم وشرب الحساء يمكن أن يعالج إصابات الرجال الناجمة عن التعب وقصور المعدة والعجز الجنسي وما إلى ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *